ساحة شبابنا

الشرطة والحرس يتوجون بالمراكز الأولى في بطولة الجائزة الكبرى لأدب الخيل

تصوير ـ راشد الطوقي
انطلقت البطولة الكبرى لأدب الخيل للموسم (٢٠٢٣ / ٢٠٢٤م) التي ينظمها الاتحاد العماني للفروسية في ميدان الرحبة بولاية بركاء بمشاركة ٢٥ خيلًا من مختلف وحدات الخيالة الحكومية والاسطبلات الخاصة. حيث تنافس الفرسان المشاركون بخيولهم على الفئات الأربع وهي فئة الفتيات وفئة المبتدئين والفئة المتوسطة والفئة المفتوحة.

فئة الفتيات
في فئة الفتيات حققت الفارسة أحلام بنت خلفان الشعيبية المركز الأول من خيالة شرطة عمان السلطانية على صحار وحصلت المركز الثاني الفارسة تريزا من اسطبلات ال سعيد على براورا والمركز الثالث حصلت الفارسة آلاء بنت أحمد البلوشي من خيالة شرطة عمان السلطانية على غرناطة.

فئة المبتدئين
وفي فئة المبتدئين أحرز المركز الأول الفارس الحارث بن حمود المعولي من خيالة شرطة عمان السلطانية على راغب وحصل على المركز الثاني الفارس حمود الرمضاني من خيالة شرطة عمان السلطانية على الأندلس.

الفئة المتوسطة

وفي الفئة المتوسطة توج بالمركز الأول الفارس سلطان بن محمد الحراصي على العباب من خيالة الحرس السلطاني العماني والمركز الثاني الفارس بسام بن ناصر الغابشي من شرطة عمان السلطانية على دينا.

الفئة المفتوحة
وفي الفئة المفتوحة أحرز المركز الأول الفارس بسام بن ناصر الغابشي من شرطة عمان السلطانية على العباب والمركز الثاني جمال بن حميد الشرياني من خيالة الحرس السلطاني العماني على دامس.

التتويج والختام
وفي ختام البطولة قام حمود بن علي الناصري أمين سر الاتحاد وصاحب السمو السيد سعود بن حارب آل سعيد عضو مجلس ادارة الاتحاد بتكريم المشاركين الفائزين في مختلف الفئات تقدير لما حققوه من نتائج متقدمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى